آندرويدآيفون

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغات

إليك أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغات:

  1. تطبيق Duolingo لتعلم اللغة
تطبيق Duolingo هو تطبيق مجاني وشائع لتعلم اللغة يقدم دروسًا في مجموعة متنوعة من اللغات. تتكون الدروس من ألعاب وأنشطة قصيرة تفاعلية مصممة لمساعدتك على تعلم المفردات والقواعد والمهارات اللغوية الأخرى. يتوفر Duolingo على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة ، مما يجعله سهل الاستخدام أثناء التنقل.
  1. تطبيق Babbel لتعلم اللغة
Babbel هو تطبيق مدفوع لتعلم اللغة يقدم دروسًا شاملة في مجموعة متنوعة من اللغات. تتكون الدروس من محادثات وحوارات واقعية مصممة لمساعدتك على تعلم اللغة كما يتم التحدث بها في العالم الحقيقي. تقدم Babbel أيضًا ميزة التعرف على النطق لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التحدث.
  1. تطبيق Rosetta Stone لتعلم اللغة
Rosetta Stone هو تطبيق مدفوع لتعلم اللغة يقدم نهجًا غامرًا لتعلم اللغة. تتكون الدروس من أنشطة تفاعلية مصممة لمساعدتك على تعلم المفردات والقواعد والمهارات اللغوية الأخرى من خلال السياق. يتوفر Rosetta Stone على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة ، مما يجعله سهل الاستخدام أثناء التنقل.
  1. تطبيق Memrise لتعلم اللغة
Memrise هو تطبيق مجاني لتعلم اللغة يقدم دروسًا في مجموعة متنوعة من اللغات تتكون الدروس من بطاقات تعليمية وألعاب وأنشطة تفاعلية أخرى مصممة لمساعدتك على تعلم المفردات والقواعد. يتوفر Memrise أيضًا على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة ، مما يجعله سهل الاستخدام أثناء التنقل.
  1. تطبيق Busuu لتعلم اللغة
Busuu هو تطبيق مدفوع لتعلم اللغة يقدم دروسًا في مجموعة متنوعة من اللغات. تتكون الدروس من وحدات تتضمن قراءات وتمارين ومحادثات. تقدم Busuu أيضًا ميزة التعرف على النطق لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التحدث.
هذه مجرد عدد قليل من العديد من التطبيقات الرائعة لتعلم اللغة المتاحة. عند اختيار تطبيق ، من المهم مراعاة احتياجاتك وأهدافك وأسلوب التعلم الخاص بك.

وجيه الخيمي Wajih Alkhiami

وجيه الخيمي , صانع محتوى تقني ,أقوم بنشر فيديوهات و معلومات متعددة في مجال الكومبيوتر , الموبايل , الذكاء الاصطناعي , مواقع و تطبيقات مفيدة و غيرهم من الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!