تطبيقات مفيدةمنوعات

تطبيقات مجانية لتعلم اليوغا في المنزل

تطبيقات مجانية لتعلم اليوغا في المنزل

هل تبحث عن ملاذ من صخب الحياة اليومية؟ ‍
هل تريد تحسين صحتك الجسدية والنفسية دون الحاجة إلى مغادرة منزلك؟
إذا كنت مهتمًا بتجربة اليوغا ، فإن أحد تطبيقات أندرويد هذه هو مكان رائع للبدء. مع مجموعة متنوعة من التطبيقات المتاحة ، من المؤكد أنك ستجد تطبيقًا يناسب احتياجاتك.

لنتعرف معاً على أهم التطبيقات المجانية لتعلم اليوغا في المنزل:

Daily Yoga

هو تطبيق شائع لليوغا يقدم مجموعة واسعة من الفصول الدراسية للطلاب من جميع المستويات. يتضمن التطبيق أيضًا العديد من وضعيات اليوغا والبيلاتيس ويوجا اللياقة البدنية والقوة الأساسية لفقدان الوزن.

الميزات :

التطبيق حائز على جوائز ⁃ “أفضل المطورين”، “جديد وجدير بالملاحظة”، “مجموعات التطبيقات الأساسية واختيار المحررين”؛

“أفضل تطبيق يوغا” منذ عام 2021 من Healthline

Down Dog

هو تطبيق يوغا آخر شائع يوفر تجربة قابلة للتخصيص للغاية ويعتبر صديق المبتدئين حيث يمكنك التخصيص حسب مستوى لياقتك البدنية واهتماماتك وأهدافك. يتضمن التطبيق أيضًا خيارات لعمل جلسات بدون إرشادات صوتية أو موسيقى.

Yoga Studio

 هو تطبيق يوغا شامل يقدم أكثر من 150 فئة يوغا. يتضمن التطبيق أيضًا برامج محددة للأهداف مثل إنقاص الوزن وتحسين المرونة وتقليل التوتر.

لا حاجة إلى الإنترنت بعد التنزيل لسهولة الوصول إليها – بالإضافة إلى تشغيل الفصول الدراسية على جهاز التلفزيون باستخدام Chromecast!

Yoga for Beginners

هو تطبيق يوغا مصمم للمبتدئين يعمل على تعزيز مرونتك وتوازنك وقوتك، مع تقليل للتوتر والقلق، يتضمن التطبيق تعليمات خطوة بخطوة للأوضاع الأساسية ونصائح حول كيفية بناء روتين يوغا آمن وفعال.

مواقع لتعلم اليوغا في المنزل

تطبيقات تعلم اليوغا في المنزل هي الحل الأمثل لك! لذا عند اختيار تطبيق، من المهم مراعاة مستوى لياقتك البدنية واهتماماتك وأهدافك. قد ترغب أيضًا في قراءة المراجعات ومشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية قبل تنزيل التطبيق.

بغض النظر عن التطبيق الذي تختاره ، يمكن أن يكون لليوغا العديد من الفوائد لصحتك الجسدية والعقلية. يمكن أن يساعدك على تحسين قوتك ومرونتك وتوازنك ، كما يمكن أن يساعدك على تقليل التوتر والقلق. يمكن أن يكون لليوغا أيضًا تأثير إيجابي على نومك ومزاجك ومستويات طاقتك.

تابع المزيد من المقالات المنوعة مع Wajihoo.com

 

Nour

مترجمة وكاتبة محتوى إعلاني وتسويقي باللغتين العربية و الإنكليزية، في عدة مجالات : تسويقية | سياحية | الكترونية | إعلانية منوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!