كومبيوترويندوز

مايكروسوفت تختبر الإعلانات في قائمة “ابدأ” في ويندوز 10 و  11

الإعلانات في قائمة "ابدأ" في ويندوز

مايكروسوفت تختبر الإعلانات في قائمة “ابدأ” في ويندوز 10 و  11

 

في النسخة التجريبية الحالية من ويندوز، يتم عرض إعلانات لتطبيقات على المستخدمين الأمريكيين. يمكن تعطيل هذا ومن المقرر أن يكون فقط اختبارًا.

عند فتح قائمة “ابدأ” في النسخة الحالية 22635.3495 من برنامج المعاينة المبكرة لويندوز 11، قد تظهر تطبيقات لم يتم تثبيتها. يقترح ويندوز تطبيقات من متجره الخاص قد تعجب المستخدم. بعبارة أخرى، إنها إعلانات.

تتجنب مايكروسوفت هذا المصطلح في مقالة في المدونة تصف التغييرات في النسخة. في فقرة كاملة، يتم شرح بحذر شديد أنه يتم اختبار ميزات جديدة بشكل متكرر، والتي قد لا تنتهي حتى في إصدار ويندوز. كما يشير إلى أن هذه الاقتراحات مرئية فقط لبعض المستخدمين في الولايات المتحدة إذا لم يتم إدارة جهازهم من قبل منظمة.

هناك طريقة لإيقاف الإعلانات :

هناك تعليمات حول كيفية تعطيل هذه الإعلانات للتطبيقات. كما تطلب الشركة بشكل صريح تقديم التعليقات – من الواضح أنهم يريدون اختبار قبولها. تقوم مايكروسوفت بتجارب على إعلانات في أجزاء مختلفة من نظام التشغيل منذ الإصدار الأخير من ويندوز.

تظهر الروابط التالية على المقالة التالية كيفية تعطيل الإعلانات على ويندوز 10 وويندوز 11. في بعض الأحيان، يتم تغيير هذه الإعدادات مرة أخرى مع الإصدارات الجديدة، لذا يجدر بك التحقق بانتظام.

مايكروسوفت تختبر الإعلانات في قائمة "ابدأ"
مايكروسوفت تختبر الإعلانات في قائمة “ابدأ”

وجيه الخيمي Wajih Alkhiami

وجيه الخيمي , صانع محتوى تقني ,أقوم بنشر فيديوهات و معلومات متعددة في مجال الكومبيوتر , الموبايل , الذكاء الاصطناعي , مواقع و تطبيقات مفيدة و غيرهم من الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!