ألعابمنوعات

Animal Crossing:Wild World تهدي لاعب عنصر نادر للغاية

حصل أحد لاعبي Animal Crossing Wild World على Master Sword المرغوب فيه بعد خمس دقائق فقط من اللعب. عادةً، تستخدم Wild World، مثل الألعاب الأخرى في سلسلة Animal Crossing، مولد أرقام عشوائي (RNG) لتوزيع بعض العناصر على اللاعبين الجدد.

عن لعبة Animal Crossing

بعد ما يقرب من عقدين من الزمن على إطلاقها، تواصل Animal Crossing: Wild World جذب اللاعبين بسحرها الدائم وأسلوب لعبها المبتكر.

تعتبر Wild World على نطاق واسع واحدة من أفضل ألعاب Animal Crossing في السلسلة، ولا تتميز فقط بآلياتها ولكن أيضًا بموجة الحنين التي تجلبها إلى المعجبين القدامى.

تم إطلاق اللعبة قبل عام واحد فقط من لعبة The Legend of Zelda: Twilight Princess، والتي يبدو أنها أعطت نينتندو فكرة إضافة عنصر متقاطع بين هذه الامتيازات المحبوبة مثل Master Sword، مما يضيف طبقة أخرى من الإثارة للاعبين الذين كانوا على وشك مطاردة العنصر.

السيف الرئيسي هو عنصر “أساسي” في Animal Crossing

يعد السيف عنصرًا مرغوبًا فيه في Animal Crossing: New Horizons، ولا يمكن الحصول عليه في Wild World إلا من خلال وسائل محددة. يقوم معظم اللاعبين بشرائه كعنصر خاص من متجر Tom Nook مقابل 2800 Bell، أو قد يتلقونه من Wishy the Star، على الرغم من أن هذا غير مضمون.

وبدلاً من ذلك، استخدم اللاعبون في عام 2006 جهاز Nintendo Wi-Fi Connect، للحصول على Master Sword كهدية ترويجية للاحتفال بإصدار The Legend of Zelda Twilight Princess.

في منشور مؤثر، شارك مستخدم Reddit ducky_wuz_here لقطة شاشة من لعبة  Wild World، تعرض هدية غير متوقعة من القروي Tabby: Master Sword، وقد أسعدت ضربة الحظ هذه المجتمع، وأثارت تعليقات فكاهية.

وشبه العديد من المستخدمين هذه اللحظة بالمشهد الأيقوني من لعبة Zelda الأصلية، حيث يسلم الرجل العجوز سيف Link، قائلاً: “من الخطر أن تذهب بمفردك! خذ هذا”.

لاحظ المعجبون أيضًا أن تابي، واحدة من ألطف القرويين في Animal Crossing، هي الشخصية المثالية لتقديم هذه الهدية، حيث أن الحركات الملتوية ليست خارجة عن شخصيتها على الإطلاق.

بالنسبة للاعبين الجدد، فإن السيف الرئيسي في Wild World هو في المقام الأول، قطعة أثاث مزخرفة يمكن أن تكسب اللاعبين بعض نقاط Happy Home Academy.

Embark Studios تأكد محتوى لعبة التصويب الجماعية The Finals

خدمة Xbox Game Pass لمدة 3 أشهر مجانًا!!

 

 

Nour

مترجمة وكاتبة محتوى إعلاني وتسويقي باللغتين العربية و الإنكليزية، في عدة مجالات : تسويقية | سياحية | الكترونية | إعلانية منوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!